ساهم في علاج مريض بالضغط على الدعايات اعلى الصفحة الرئيسية واجعلها صدقة عن نفسك فالنقرة لن تأخذ منك غير دقيقة ولكنها قد تفرج كربة انسان
العودة   عيادات العرب الطبية - موقع استشارات طبية مجانية > العيادات الطبية > عيادة الذكورة والعقم
التسجيل تعليمات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 04-29-2014, 12:53 PM   رقم المشاركة : 1
عضو مبتدئ







سلطع برقر غير متواجد حالياً

افتراضي انتفاخ القضيب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عندي مشكله وهي سارت لي يوم السبت الماضي تناولت ملعقتين مع العسل من القسط الهندي وبعدها تقريباً بساعتين ارتفعت درجة حرارة جسمي تقريباً ٣٩ وبعدها بساعه بدا ينتفخ العضو الذكري من اسفل العقده اللي هو رأس القضيب وكنت اذا مسكته احس بألم وبعدها المتني العقد اللمفاويه في الفخذين والم في منطقة العانه شديد ورحت الصيدليه وصرفلي الصيدلي مسكن سابوفين ٤٠٠ واوجمنتين ١ g وغسول للعضو الذكري اسمه سيتاروز المهم استخدمت الدوا لحد اليوم الحمدلله ارتفاع الحراره انتهى والم القضيب والعقد ومنطقة العانه خفت بس الان احس بحكه في القضيب فحيب اعرف منكم اساتذتي وش المشكله عندي وهل الدواء صحيح ام لا وهل السبب هو القسط الهندي ام هي جات مصادفه ارجو الافاده مفصلاً

ملاحظة انا متزوج







    رد مع اقتباس
قديم 04-29-2014, 07:58 PM   رقم المشاركة : 2
إدارة المنتدى







عيادات العرب الطبية غير متواجد حالياً

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المشكلة بسيطة اخي وهي ان عندك حساسية مفرطة من القسط الهندي فلا تتناوله مرة اخرى، وتستطيع اخذ ادوية للحساسية لكن سوف تستمر معك اعراض بسيطة لمدة اسبوع وسوف تختفي بعدها الاعراض كلها وانصحك باخذ دواء (Desloratadine) حبة واحدة كل يوم، أو (Levocetirizine) حبة واحدة كل يوم.
شافاك الله وعافاك.






    رد مع اقتباس
قديم 04-29-2014, 08:09 PM   رقم المشاركة : 3
عضو مبتدئ







سلطع برقر غير متواجد حالياً

افتراضي

الدواء هذا اللي وصفته للحساسيه

واللي خوفني الم الغدد اللمفاويه في الفخذ وش تنصحني اي نوع مضاد استخدم







    رد مع اقتباس
قديم 04-29-2014, 08:13 PM   رقم المشاركة : 4
إدارة المنتدى







عيادات العرب الطبية غير متواجد حالياً

افتراضي

نعم اخي الدواء الذي وصفته لك للحساسية.
لا تخف من الم الغدد اللمفاومية فهذا بسبب الحساسية، فقط استخدم الادوية التي وصفتها لك وانصحك بشرب العسل ايضا.






    رد مع اقتباس
قديم 04-29-2014, 08:52 PM   رقم المشاركة : 5
عضو مبتدئ







سلطع برقر غير متواجد حالياً

افتراضي

الله يعطيك العافيه
طيب اوقف الاوقمنتين والغسول







    رد مع اقتباس
قديم 04-30-2014, 06:37 PM   رقم المشاركة : 6
إدارة المنتدى







عيادات العرب الطبية غير متواجد حالياً

افتراضي

الاوجمنتين مضاد حيوي جيد ولا بأس من ان تنهي كورس الدواء الذي تتعاطه حاليا لكن لا تكرره حاليا لانه قوي المفعول، واما الغسول فلا باس من الاستمرار عليه فترة قصيرة حتى زوال الالم ثم تركه.






    رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 

 
الساعة الآن 03:26 PM.
 ترقية أستايل عين السيح
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd diamond
 

تصميم معهد ترايدنت